مشروع ديار كوناكلاري | أسنيورت Fi231

387,500TL
جاهز للتسليم

Fi231

رمز العقار

Esenyurt

الوصف

منطقة المشروع:

أسنيورت هي واحدة من أكثر المناطق جذباً للمشاريع العقارية لاسيما في السنوات الأخيرة نظراً لموقعها المتوسط لطرق المدينة السريعة E-5 و E-80، فضلاً عن قربها من الخط الساحلي لبحر مرمرة الشمالي، إلى جانب تنوع أسعار عقاراتها ذات المساحات والخيارات الواسعة.

تفاصيل المشروع:

يمتد مشروع “ديار كوناكلاري” على مساحة 11 ألف متر مربع، مؤلفاً من بنائين بارتفاعات تصل حتى 4 طوابق، متضمناً 65 شقة سكنية، بأنماط تتراوح بين غرفة وصالة وحتى ثلاثة غرف وصالة، مكتسباً إطلالاتٍ مميزة على المدينة عدا عن الإطلالات الداخلية على المساحات الخضراء داخل المشروع من خلال الشرفات الواسعة.

يحظى “ديار كوانكلاري” بباقة مميزة من الخدمات لاسيما الصالة الرياضية بتجهيزاتها الفنية، مروراً بحديقة المشروع المتضمنة ألعاباً للأطفال وسط الجلسات العائلية الرائعة والجداول المائية الساحرة، وصولاً إلى المطعم والمقهى.

أهمية موقع المشروع:

يحيط بالمشروع العديد من الخدمات الرئيسية من مشافي ومدارس وجامعات ومراكز تسوق، فهو على بُعد:

5 دقيقة عن طريق E-5 السريع ومول مرمرة بارك.

10 دقيقة عن مدينة توياب للمعارض وجامعة بلكنت.
10 دقيقة عن مشفى رياب التخصصي.

15 دقيقة عن جامعة أسنيورت ومول سيتي سنتر.

40 دقيقة عن مطار إسطنبول الدولي.

الأهمية السكنية والاستثمارية للتملك في المشروع:

تشكل أسنيورت بحد ذاتها نقطة استثمارية هامة لكثرة المراكز الطبية والتعليمية والترفيهية فيها، إلى جانب شبكة المواصلات الواسعة وستشهد الأشهر القليلة القادمة افتتاح عدة محطات مترو تربط بينها وبين مناطق المدينة الأخرى، فيما يمتلك مشروع “ديار كوانكلاري” مزايا سكنية واستثمارية مهمة كونه يوفر عدة أنماط للسكن عدا عن الشق التجاري والترفيهي الذي من شأنه أن يجعله في مقدمة مشاريع المنطقة.

تواصل الآن