فندق ويندهام اسطنبول | أسنيورت Fi157

تبدأ من 715,000TL
قيد الإنشاء

Fi157

رمز العقار

Esenyurt

الوصف

لمحة عن المشروع:

تعتبر منطقة أسنيورت الواقعة في الجانب الأوروبي لمدينة إسطنبول واحدة من أكثر المناطق في المدينة جذباً للاستثمارات خاصةً في المجال العقاري بما تمتلك من مقومات هامة تدفع الكثيرين لاختيارها بهدف المعيشة للعمل أو الدراسة كونها تمتلك طابعاً خدمياً واسعاً وفي مُختلف القطاعات، فضلاً عن كون أسعار العقارات فيها مقبولة مقارنةً مع المناطق الأخرى، بالإضافة لتوسطها طريقي E-5 و E-80 السريعين.

تمتلك مجموعة (ويندهام) الفندقية قرابة 9000 فندق في العالم، من عدة علامات فندقية (رمادا، دايز هوتيل وغيرها)، فيما تستحوذ في تركيا 80 فندق ليقترب هذا الرقم من 100 بحلول نهاية العام 2020 بحسب تصريحات المسؤولين عن المجموعة.

في واحدة من أهم النقاط السكنية والتجارية في أسنيورت  يرتقي الفندق المصنف من فئة 4 نجوم بتصميمه اللافت والمؤلف من 14 طابقاً متضمناً 121 شقة فندقية بأنماط غرفة وصالة وغرفتين وصالة، مزودة بمفروشات وتجهيزات مطبخية كاملة، عدا عن المزايا الترفيهية في الطوابق الأخيرة والمتمثلة بالمسبح الداخلي والحمام التركي العريق، بالإضافة لغرفة التدليك والمساج إلى جانب غرفة الساونا الخشبية، وصولاً للمطعم والمقهى.

يضمن Fi157 عائدات استثمارية جيدة لفترات طويلة تصل إلى 20 عاماً وتتراوح بين 7% إلى 9%، بالإضافة إلى عائد استثماري من الأرباح الصافية للفندق لغاية 17 عاماً من تاريخ الشراء، كما يتيح الفندق لصاحب الشقة الإقامة في شقته لمدة 10 أيام مجاناً في كل عام مع ضرورة إعلام الإدارة قبل 45 يوماً من وصوله.

يتوسط هذا الفندق الفاخر العديد من الخدمات الرئيسية التي يتطلبها المقيمون لاسيما كونه على مقربة من أهم المولات والتي يمكن الوصول إليها خلال 5 دقائق فقط، كما تقترب منه عدة مشافي ومدارس وجامعات حكومية وخاصة، في حين أن طريق E-5 وأقرب محطة ميتروباص فهما على مقربة 10 دقائق فقط.

 

تواصل الآن