مشروع 2 بلوك | كاغيت هانة Fi222

تبدأ من 553,000TL
قيد الإنشاء

31460

رمز العقار

1+1 2+1 3+1

Kağıthane

الوصف

منطقة المشروع:

تصنف منطقة “كاغيت هانة” بأنها البوابة الفاصلة بين إسطنبول القديمة والجديدة، وتتميز بإشرافها على غابات ومنتزهات بلغراد الساحرة، فضلاً عن قربها من مراكز المدينة التاريخية والسياحية، وخليج القرن الذهبي ومضيق البوسفور.

تفاصيل المشروع:

يمتد مشروع “2  بلوك” على مساحة 2300 متر مربع، مؤلفاً من بنائين بتصاميم إبداعية، وبارتفاع 12 طابقاً لكلٍ منهما متضمناً 132 شقة سكنية، بأنماط تتراوح بين غرفة وصالة وثلاثة غرف وصالة، بتجهيزات مطبخية كاملة، بإطلالات مميزة على المدينة من خلال شرفات الواسعة.

يتمتع “2 بلوك” بالعديد من المزايا الترفيهية والمتمثلة بالمسبح المغلق والصالة الرياضية بتجهيزاتها الفنية، إلى جانب غرفة البخار لمزيدٍ من الترفيه، بالإضافة إلى غرف الضيوف والتراسات وصولاً إلى المنطقة المُخصصة لألعاب الأطفال.

أهمية موقع المشروع:

يحيط بالمشروع العديد من الخدمات الرئيسية من مشافي ومدارس وجامعات ومراكز تسوق، فهو على بُعد:

2 دقيقة عن مركز تسوق “أكسس مول”.

5 دقيقة عن محطة ميترو “كاغيت هانة” طريق E-80 الدولي.

5 دقيقة عن طريق مسلك العصب التجاري الأول لإسطنبول.

15 دقيقة عن غابات ومنتزهات بلغراد.

15 دقيقة عن جسر السلطان محمد الفاتح (البوسفور الثاني).

20 دقيقة عن شارع الاستقلال وبرج غلطة.

25 دقيقة عن مطار إسطنبول الدولي.

الأهمية السكنية والاستثمارية للتملّك في المشروع:

يحظى مشروع “2  بلوك” بأهمية سكنية واستثمارية عالية، كونه في منطقة مركزية متاخمة للمراكز المدينة السياحية والتاريخية، كمناطق السلطان أحمد وتقسيم والفاتح، عدا عن قربه من غابات بلغراد متنفس أهالي المدينة بمنتزهاتها ومطاعمها، فضلاً عن قربه من طريق “مسلك”، الذي يعتبر الخط التجاري الأول لإسطنبول، جميع هذه المزايا جعلت منه مشروعاً ضامناً لعائدات استثمارية ممتازة ضمن واحدة من أهم المناطق في المدينة.

لمحة عن الشركة الإنشائية:

تأسست شركة “ميجا إنشاءات” في العام 1990 واستطاعت منذ ذلك الحين تشيّد عشرات المشاريع السكنية والتجارية والخدمية، ما أكسبها ثقة المستثمرين بسبب جودة التشطيبات ودقة مواعيد التسليم.

تواصل الآن