مشروع يشيل ياكا | بيوك تشكجمة Fi216

تبدأ من 9,955,000TL
جاهز للتسليم

Fi216

رمز العقار

5+1

Büyükçekmece

الوصف

منطقة المشروع:

تقع بيوك تشكمجة في الشق الأوروبي لمدينة إسطنبول وتمتد بمساحات واسعة على ساحل بحر مرمرة الشمالي، إلى جانب ضمها لبحيرتها الساحرة وتوسطها لطرق المدينة السريعة E-5 و E-80 اللذَين يصلانها بكافة المناطق، علاوةً على احتضانها لمساحات خضراء واسعة، جميع هذه العوامل جعلت منها نقطة استثمارية بامتياز وجذبت العديد من الراغبين للسكن فيها.

تفاصيل المشروع:

يمتد مشروع “يشيل ياكا” على مساحة 320 ألف متر مربع، يتخلله 60% مساحات خضراء، مؤلفاً من 168 فيلا بارتفاع طابقين لكل منها، بمساحات إنشائية  تتراوح بين 369 و379 متراً مربعاً للفيلا الواحدة، بنمط خمسة غرف وصالة، تحظى بإطلالات ساحرة حدائق الفلل والمدينة من خلال الشرفات والتراسات.

يحظى “يشيل ياكا” بباقة مميزة من الخدمات الترفيهية والمتمثلة بالبحيرة الممتدة على مساحة 1500 متر مربع، إلى جانب مسابح الكبار والصغار المكشوفة والمغلقة، بالإضافة لملاعب كرة القدم والسلة وغرفة الساونا الخشبية، عدا عن قاعة السينما والمطعم والحماية الأمنية عن طريق كاميرات المراقبة.

أهمية موقع المشروع:

يحيط بالمشروع العديد من الخدمات الرئيسية من مشافي ومدارس وجامعات ومراكز تسوق، فهو على بُعد:

5 دقيقة عن جامعة بيكنت ومدينة المعارض التوياب.

10 دقيقة عن مول مرمرة بارك والتورويوم.

20 عن ساحل بحر مرمرة وبحيرة بيوك تشكمجة.

35 دقيقة عن مطار إسطنبول الدولي.

40 دقيقة عن مراكز المدينة.

الأهمية السكنية والاستثمارية للتملك في المشروع:

ينفرد مشروع “ياشيل ياكا” بموقعه الفريد بالقرب المُحاط بالمساحات الخضراء واسعة، عدا عن توسطه لطريقي المدينة السريعين، كما يعتبر في مقدمة مجمعات الفلل السكنية الفاخرة نظراً لجودة البناء التي يحظى بها إلى جانب عالم الترفيه الواسع الذي يضمه، جميع هذه العوامل أكسبته مزايا سكنية واستثمارية واسعة.

لمحة عن الشركة الإنشائية:

يشيّد هذا المشروع الفاخر بالتعاون بين شركتي (ماسا ونورول) الانشائيتين اللتان تملكان تاريخاً كبيراً من العمل في سوق العقارات التركي لأكثر من 50 عاماً، وتمكنا خلال هذه الفترة على تدشين أهم المشاريع السكنية والتجارية مما أكسبهما ثقة المستثمر من خلال جودة التشطيبات ودقة مواعيد التسليم.

تواصل الآن