مشروع نيف 36 | باسن إكسبريس Fi210

تبدأ من 810,000TL
قيد الإنشاء

Fi210

رمز العقار

Bağcılar

الوصف

منطقة المشروع:

باسن إكسبريس هو واحد من أهم الطرق الاستثمارية في مدينة إسطنبول كونه يربط بين طريق E-5 و E-80 من جهة، ويضم المئات من كبرى العلامات التجارية والفندقية في العالم من جهةٍ أخرى، إلى جانب قربه من المراكز التاريخية والسياحية لمدينة إسطنبول.

تفاصيل المشروع:

يستحوذ مشروع “نيف 36 على مساحة تتجاوز 68 ألف متر مربع، مؤلفاً من بناءين بتصاميم فريدة وبارتفاعات تصل إلى 29 طابقاً، متضمناً 10 مكاتب تجارية إلى جانب 503 شقق سكنية بأنماط تتراوح بين 1+1 وحتى 1+3، بتجهيزات مطبخية كاملة، وبإطلالات مميزة على المدينة وعلى حديقة المشروع.

يحظى “نيف 36 بحديقة واسعة من جداول مائية وممراتٍ خضراء جلساتٍ عائلية مميزة وملعبٍ لكرة السلة يُحيطها جميعاً 78 محل تجاري من دور للتسوق ومطاعم ومقاهي، فضلاً عن قاعة السينما وغرفة الموسيقا وغرفة الاجتماعات، بالإضافة إلى غرفة الساونا الخشبية، وقاعة البلاي ستيشن.

أهمية موقع المشروع:

يحيط بالمشروع العديد من الخدمات التعليمية والطبية والترفيهية والطرقية فهو على بُعد:

1 دقيقة من طريق باسن إكسبريس، ومحطة الميترو.

3 دقيقة عن مول 212 أوتليت ومول أرينا.

3 دقيقة عن جامعة ألتن باش.

4 دقيقة عن مشفيي أجي بادم وميديبول.

30 دقيقة عن مطار إسطنبول الدولي.

أهمية السكنية والاستثمارية للتملك في المشروع:

يكتسب مشروع “نيف 36 أهميته بالدرجة الأولى من موقعه على طريق باسن إكسبريس والمصنف بالعصب التجاري الثاني لمدينة إسطنبول، إلى جانب كونه من أقرب الطرقات المؤدية إلى مطار إسطنبول الدولي، ويُضاف على أهميته تربع مئات العلامات التجارية العالمية والمحلية من شركات وفنادق فاخرة، إلى جانب ضم المنطقة لأكثر من خمسة جامعات كبيرة وعدة مشافي ومراكز تسوق، كما أن قرب افتتاح محطة ميترو الأنفاق بالقرب من المشروع تزيد من أهميته السكنية والاستثمارية.

لمحة عن الشركة الإنشائية:

بدأت شركة (نيف) أعمالها الإنشائية في عام 2010 وعملت خطوة بخطوة ومشروعاً تلو الآخر لتتمكن اليوم من التوقيع على أكثر من 53 مشروعاً في تركيا والعديد من دول العالم، مما أكسبها عامل الثقة لدى المستثمرين الذي التفتوا إلى جودة تشطيباتها ودقة مواعيد التسليم لديها.

تواصل الآن