مشروع نيست دراجوس | مالتبيه Fi191

628,000TL
جاهز للتسليم

Fi191

رمز العقار

Maltepe

الوصف

لمحة عن المشروع:

تعتبر منطقة مالتبيه من أشهر المناطق الواقعة في الجانب الأسيوي لمدينة اسطنبول، وتشتهر بمساحاتها الخضراء الواسعة الى جانب وقوعها على شاطئ بحر مرمرة الشمالي، كما أنها ترتبط بباقي مناطق اسطنبول عبر الطرق السريعة E-5 و E-80 مما جذب اليها أنظار المستثمرين وأدى لطرح العديد من المشاريع الانشائية الرائدة.

يمتد مشروع نيست دراجوس على مساحة 5000 متر مربع، بمساحة انشائية تبلغ 1100 متر مربع، يتخللها مساحات خضراء بنسبة 70 مؤلفاً من بنائين بتصاميم انسيابية وبارتفاعات تصل الى 20 طابقاً، متضمناً 181 شقة سكنية بخيارات تبدأ من غرفة وصالة وحتى ثلاثة غرف وصالة عادية ودوبلكس، بتجهيزات مطبخية كاملة، وبإطلالات مميزة على سواحل بحر مرمرة وجزر الأميرات الرائعة من خلال الشرفات الواسعة.

يتمتع مشروع نيست دراجوس بالعديد من المزايا الترفيهية بدءاً من المسبح الخارجي، مروراً بغرفة الساونا الخشبية، بالإضافة للصالة الرياضيّة بالتجهيزات الفنية، فضلاُ عن ملاعب كرة السلة والطاولة وقاعة السينما والبلاي ستشين، وصولاً الى شقة الضيوف ومنطقة ألعاب الأطفال والكافتيريا.

تحظى منطقة مشروع نيست دراجوس بموقعها الهام متوسطةً للخدمات الرئيسية الهامة التي يتطلبها السكان كقربه من شاطئ البحر بواقع 2 كم، بالإضافة لقربه من مركز تسوق مالتبيه بحدود 1 كم، وبنفس المسافة يقترب طريق E-5 وأقرب محطة ميترو أنفاق على المشروع، كما تضم المنطقة عدة مشافي ومراكز صحية كمشفى كارتال ومشفى بيزيم أليم الجامعي، وتعليمياً فان جامعة شهير اسطنبول تقع على مقربة 2 كم، في حين يتم الوصول إلى مطار صبيحة الدولي خلال 25  دقيقة.

لمحة عن الشركة الانشائية:

تمتلك شركة ( بي جي اس نيست) أكثر من 30 عاماً من تراكم الخبرات لديها في مزاولة الأعمال الإنشائية ما أسفر عن طرح عشرات المشاريع السكنية والتجارية والخدمية، مما أكسبها ثقة المستثمر من خلال جودة التشطيبات ودقة مواعيد التسليم.

تواصل الآن