مشروع مارينا 24 | بيوك تشكمجة Fi013

تبدأ من 988,000TL
قيد الإنشاء

Fi013

رمز العقار

Büyükçekmece

الوصف

يقع Fi013 في الطرف الأوربي لمدينة اسطنبول ضمن حي “بيوك تشكمجة” الحي المفضل لرجال الأعمال الأتراك بسبب تموضعه بين البحر والبحيرة والسهول الخضراء الشاسعة مما يكسبهُ إطلالات خلابة ويضفي عليه طابع الهدوء والرقي.

يشيد المشروع على مساحة 28.684 متر مربع ممتداً بطوله على شاطئ بحر مرمرة، إذ يعتبر نهضة نوعية في حياة المنطقة من حيث فخامة التصميم والمساحات المفروضة بداخله.

يتألف المشروع من 366 شقة سكنية تتوزع على عدة نماذج مختلفة التصميم والحجم ومن ضمن هذه النماذج نظام(دوبلكس) مباني ثنائية الطابق وجميع الخيارات المطروحة تكتسب إطلالة بحرية كاملة.

يتمتع Fi013 بخدمات داخلية وخارجية فريدة من نوعها على مستوى المشاريع السكنية، فقد اتفقت شركة”24 غير منقول” مع بلدية بيوك تشكمجة على إنشاء ميناء مخصص لليخوت والقوارب السياحية تابع للمنتجع إضافة إلى ممرات المشي والجري الممتدة على طول الكورنيش البحري، وفي المدخل المقابل للبحر سيكون هناك مجموعة من المحلات التجارية تخدم المنتجع فيها أشهر الماركات العالمية (كافيه ـ مطعم ـ ماركت)

يشرف على إنجاز المشروع شركة “24 غير منقول” والتي حازت مشاريعها على أعجاب أكبر شريحة من سكان مدينة اسطنبول، إذ أنجزت الشركة العديد من المشاريع المميزة في الجانب الأوروبي من المدينة علاوةً عن 8 مشاريع ضمن مرحلة البيع حالياً فقد وصلت قيمة استثماراتها في اسطنبول حتى 6 مليار ليرة تركية.

تواصل الآن