مشروع فلل إيزمارين | بيوك تشكمجة Fi243

تبدأ من 5,500,000TL
قيد الإنشاء

Fi243

رمز العقار

6+2

Büyükçekmece

الوصف

منطقة المشروع:

بيوك تشكمجة هي إحدى البلديات الواقعة في الشطر الأوروبي لمدينة إسطنبول والممتدة على ساحل بحر مرمرة الشمالي، إلى جانب ضمها لبحيرتها الساحرة وتوسطها لطرق المدينة السريعة E-5 و E-80 اللذَين يصلانها بكافة المناطق، علاوةً على احتضانها لمساحات خضراء واسعة، جميع هذه العوامل جعلت منها نقطة استثمارية بامتياز وجذبت العديد من الراغبين للسكن فيها.

تفاصيل المشروع:

يستحوذ مشروع فلل “إيزمارين” على مساحة 5367 متر مربع، مُتضمناً 16 فيلا بتصاميم مذهلة وبمساحة 470 متراً مربعاً لكلٍ منها مع مساحة أرض 330 متر مربع للفيلا الواحدة، بارتفاع ثلاثة طوابق ونصف بنمط سكني يتألف من ستة غرف وثلاثة صالات، بإطلالات مباشرة على بحيرة بيوك تشكمجة وبحر مرمرة من خلال الشرفات والتراسات.

تتمتع كل فيلا من مشروع “إيزمارين” على حدا بباقة من وسائل الترفيه والمتمثلة بالمسبح المغلق، مروراً بالحمام التركي وغرفة الساونا، إلى جانب النادي الرياضي والجاكوزي، وصولاً إلى المصعد وموقف السيارات الخارجي.

أهمية موقع المشروع:

يحيط بالمشروع العديد من الخدمات الرئيسية من مشافي ومدارس وجامعات ومراكز تسوق، فهو على بُعد:

2 دقيقة عن بحيرة بيوك تشكمجة

5 دقيقة عن طريق E-5 السريع.

10 دقيقة عن شاطئ بحر مرمرة.

15 دقيقة عن أكوا مارينا المدينة المائية.

17دقيقة عن مركز تسوق مرمرة بارك

 35دقيقة عن مطار إسطنبول الدولي.

الأهمية السكنية والاستثمارية للتملك في المشروع:

يمتلك مشروع فلل “إيزمارين” مزايا استثمارية عديدة نظراً لموقعه الساحلي بين بحر مرمرة وبحيرة بيوك تشكمجة، إلى جانب توسطه لطرق المدينة السريعة E-5 و E-80، عدا عن ضمه لخيارات لفلل فاخرة مع حديقة رائعة.

لمحة عن الشركة الإنشائية:

تعمل شركة “إيز يابى” في السوق الإنشائية التركية، وتمتلك سجلاً حافلاً من الأعمال العمرانية الناجحة في المباني الصناعية والمستودعات والمباني السكنية، مما أكسبها ثقة المُستثمر من خلال جودة التشطيبات ودقة مواعيد التسليم.

تواصل الآن