مشروع حياة تبه | بيرم باشا Fi220

تبدأ من 854,000TL
جاهز للتسليم

Fi220

رمز العقار

1+1 2+1 3+1 4+1

Bayrampaşa

الوصف

منطقة المشروع:

بيرم باشا هي واحدة من أهم مراكز المدينة الواقعة في الشق الأوروبي لمدينة إسطنبول والمتاخمة للمراكز السياحية والثقافية والتاريخية، تحظى بتوسطها لطريقي إسطنبول السريعين E-5 و E-80 اللذان يربطانها بباقي المناطق لاسيما بالجانب الأسيوي، فضلاً عن قربها من خليج القرن الذهبي ومضيق البوسفور، جميع هذه العوامل جذبت إليها العديد من الاستثمارات وأدت لطرح كبرى المجمعات السكنية والتجارية فيها.

تفاصيل المشروع:

يستحوذ مشروع “حياة تبه” على مساحة 14 ألف متر مربع، يتخللها 50% مساحات خضراء، مؤلفاً من 3 أبراج بتصاميم هندسية ملفتة وبارتفاع 22 طابقاً لكلٍ منها، متضمنةً 546 شقة سكنية بأنماط تتراوح بين غرفة وصالة وحتى أربعة غرف وصالة، بتجهيزات مطبخية متكاملة، مكتسبةً إطلالاتٍ ساحرة على المدينة وحديقة المشروع من خلال الشرفات الواسعة.

يتمتع المشروع بباقة منوعة من الخدمات الترفيهية والمتمثلة بالمسبح المغلق، إلى جانب الحمام التركي وغرفة الساونا ، عدا عن الصالة الرياضية ونادي الأطفال والمطعم، فضلاً عن الحديقة المتضمنة لجلساتٍ عائلية وسط الجداول والمسطحات المائية والممرات الخضراء.

أهمية موقع المشروع:

يحيط بالمشروع العديد من الخدمات الرئيسية من مشافي ومدارس وجامعات ومراكز تسوق، فهو على بُعد:

3 دقيقة عن طريق E-80 الدولي.

5 دقيقة عن مركز تسوق فورم إسطنبول.

10 دقيقة عن منطقة الفاتح وخليج القرن الذهبي.

10 دقيقة عن حديقة بيرم باشا سيتي بارك.

20 دقيقة عن منطقة تقسيم وشارع الاستقلال.

35 دقيقة عن مطار إسطنبول الدولي.

أهمية السكنية والاستثمارية للتملك في المشروع:

“حياة تبه” هو أحد أهم المشاريع السكينة والتجارية في مدينة إسطنبول نظراً لوقوعه في وسط المدينة ومحاذاتها لمعاملها السياحية والأثرية، كما أنه يقدم خيارات عديدة من الشقق والتي تلبي جميع الأهداف التي يرغب بها المشتري في السكن والاستثمار.

لمحة عن الشركة الإنشائية:

تأسست شركة “أوزاك هولدينغ” في العام 1990 وشيدت منذ ذلك الحين العديد من المشاريع الإنشائية الهامة ليساهم بذلك بدخولها بقوة في سوق العقار التركي، ويعتبر “أوزاك حياة تبه” واحداً من مشاريعها الهامة إلى جانب مشاريع أخرى أشرفت على تنفيذها كمشروع بيوك يالى

تواصل الآن