مشروع جونيشلي 105 | باسن إكسبريس Fi215

تبدأ من 878,000TL
جاهز للتسليم

Fi215

رمز العقار

1+1 2+1

Bağcılar

الوصف

منطقة المشروع:

باسن اكسبريس شريان إسطنبول التجاري كما يصفه المستثمرون، يتبع لمقاطعة بغجلار الواقعة في الشق الأوروبي لمدينة إسطنبول، يحتضن كبرى فروع الشركات والفنادق العالمي نظراً لموقعه الاستراتيجي الرابط بين طرق إسطنبول السريعة، عدا عن كونه الطريق الواحد الواصل بين مطار أتاتورك ومطار إسطنبول الجديد.

تفاصيل المشروع:

يتألف مشروع “جونيشلي 105” الممتد على مساحة 1800 متر مربع من بناء واحد يحيطه مساحات خضراء تصل إلى 700 متر مربع، ليعلو بارتفاع 17 طابق متضمناً 105 شقق بنظام (هوم أوفيس) وبأنماط تبدأ من غرفة وصالة وحتى غرفتين وصالة، بتجهيزات مطبخية كاملة مكتسبةً إطلالات رائعة على طريق باسن إكسبريس والمدينة.

أما القسم الترفيهي فيتميز بضمه لعدد خدمات متمثلة بالنادي الرياضية بتجهيزاته المُختلفة، مروراً بصالة السينما لعرض الأفلام المحلية والأجنبية، تليها قاعة الاجتماعات والمناسبات، بالإضافة لصالات كرة الطاولة والتنس.

أهمية موقع المشروع:

يحيط بالمشروع العديد من الخدمات الرئيسية من مشافي ومدارس وجامعات ومراكز تسوق، فهو على بُعد:

5 دقيقة عن مول 212 أوتليت.

10دقيقة عن مول أوف إسطنبول، وطريق E-80

10دقيقة عن إيستوش سوق الجملة في إسطنبول.

14دقيقة عن جامعة أيدن.

28دقيقة عن مطار إسطنبول الدولي.

الأهمية السكنية والاستثمارية للتملك في المشروع:

يحظى “جونيشلي 105” بعناصر مهمة تجعله في مقدمة المشاريع السكنية والاستثمارية في المدينة، كونه بالدرجة اليوم يستحوذ على موقع استراتيجي في شارع الباسن اكسبريس العصب التجاري الثاني لمدينة إسطنبول وأقرب الطرق التجارية على مطار إسطنبول عدا عن ربطه بين أهمين طريقين سريعين في المدينة وتوسطه لخمسة جامعات رئيسية وأضخم المولات في إسطنبول، عدا عن كون المشروع يقدم خيارات شقق تتوافق مع رغبة المشتري في السكن أو الاستثمار فيه.

لمحة عن الشركة الإنشائية:

تأسست شركة (أويومازلار) من قبل (تاشن أيوماز) في مدينة أديمان عام 1969، وبدأت تعمل في إسطنبول في العام 1986، وعملت منذ ذلك الحين وبسبب تراكم خبراتها في الأعمال الإنشائية على تدشين عدة مشاريع سكنية وتجارية وخدمية مما أكسبها ثقة المستثمر من خلال جودة التشطيبات ودقة مواعيد التسليم.

تواصل الآن