مشروع جول محل | كاغيت هانة Fi198

تبدأ من 400,000TL
قيد الإنشاء

Fi198

رمز العقار

Kağıthane

الوصف

منطقة المشروع:

يتمركز مشروع “جول محل” في منطقة “كاغيت هانة”، المصنفة بأنها البوابة الفاصلة بين إسطنبول القديمة والجديدة، وتتميز بإشرافها على غابات ومنتزهات بلغراد الساحرة، فضلاً عن قربها من مراكز المدينة التاريخية والسياحية، وخليج القرن الذهبي ومضيق البوسفور.

تفاصيل المشروع:

يمتد مشروع “جول محل” على مساحة كليّة تصل إلى 1200 متر مربع، بمساحات إنشائية تبلغ  1000متر مربع، ويتألف من بناءٍ واحد بتصميم إبداعي، بعلوّ 15 طابقاً، متضمناً 130 شقة سكنية.

وتتنوع الأنماط السكنية والاستثمارية في المشروع، بين غرفة وصالة وغرفتين وصالة، بتجهيزات مطبخية كاملة (مطبخ مفتوح قابل للإغلاق)، بإطلالات مميزة على المدينة من جهة، وعلى غابات بلغراد من جهة أخرى من خلال شرفات عادية وأخرى ذات تصاميم فرنسية.

ولأن الرياضة أساس الترفيه، خُصص في المشروع صالة رياضيّة مزوّدة بأحدث التجهيزات الفنية، فضلاً عن التراس المخصص لقضاء أجمل الأوقات في الطابق الأخير من البناء، ويتيح جلسات عائلية المميزة في المقاهي، التي تقدم ألذ المشروبات والحلويات، إلى جانب السينما لعرض أحدث الأفلام وأجملها.

أهمية موقع المشروع:

يتربع المشروع ضمن منطقة سكنية وتجارية هامة، متوسطاً أغلب الخدمات الرئيسية التي يتطلبها السكان.

  • يبعد 7 دقائق عن محطة ميترو “حجي عثمان بيه”.
  • يبعد 15 دقيقة عن مركز تسوق “أكسس مول”.
  • يبعد 15 دقيقة عن مدينة ملاهي إسطنبول.
  • يبعد 15دقيقة عن غابات ومنتزهات بلغراد.
  • يبعد 15 دقيقة عن جسر السلطان محمد الفاتح (البوسفور الثاني).
  • يبعد 20 دقيقة عن شارع الاستقلال وبرج غلطة.
  • يبعد 30 دقيقة عن مطار إسطنبول الثالث.

الأهمية السكنية والاستثمارية للتملّك في المشروع:

يحظى مشروع “جول محل” بأهمية سكنية واستثمارية عالية، كونه في منطقة مركزية متاخمة للمراكز المدينة السياحية والتاريخية، كمناطق السلطان أحمد وتقسيم والفاتح، عدا عن قربه من غابات بلغراد متنفس أهالي المدينة بمنتزهاتها ومطاعمها، فضلاً عن قربه من طريق “مسلك”، الذي يعتبر الخط التجاري الأول لإسطنبول.

جميع هذه المزايا جعلت منه مشروعاً ضامناً لعائدات استثمارية ممتازة ضمن واحدة من أهم المناطق في المدينة.

لمحة عن الشركة الإنشائية:

شركة “جول محل” واحدة من عائلة “جول” الإنشائية، التي تمتلك خبرات متراكمة في مجال البناء والإعمار، تمتد لأكثر من 35 عاماً، شيّد خلالها عشرات المشاريع السكنية والتجارية والخدمية، ما أكسبها ثقة المستثمرين بسبب جودة التشطيبات ودقة مواعيد التسليم.

تواصل الآن