مشروع استرادا | بهشة شهير Fi027

تبدأ من 600,000TL
قيد الإنشاء

Fi027

رمز العقار

Bahçeşehir

الوصف

تتسم منطقة بهشة شهير بأنها الامتداد العمراني الأسرع في المدينة إذ أن بيئتها الهادئة وتنسيقها الهندسي المميز جعلها من المناطق المفضلة للعائلات  العربية.

يُشيد Fi027 على مساحة ضخمة تقدر ب 100 ألف متر مربع، ويتألف من ثلاثة أقسام سُلِم القسم الأول فيما يستمر العمل على القسم الثاني والذي يمتد على مساحة 25 ألف متر مربع في ستة أبنية متوزعة بشكل هندسي يمنح الخصوصية للعائلات العربية ويكسب جميع الشقق إطلالات جميلة على المدينة.

يتوفر في المشروع أنماط متنوعة وبمساحات مختلفة تبدأ بغرفة وصالة وحتى ثلاثة وصالة مع تشطيبات عالية الجودة وشرفات منزلية إضافة لوجود جميع التجهيزات المطبخية كاملةً عند التسليم.

تعتبر المنطقة المحيطة بالمشروع من ضمن أقوى نقاط الاستثمار في مدينة اسطنبول عامة وذلك لقربها من مطار اسطنبول الثالث ومشروع قناة اسطنبول المرتقب بالتزامن مع فتح محطة ميترو أنفاق جديدة ينتهي العمل عليها في نهايات عام 2019 وبهذا تعطي للمشروع قوة استثمارية إضافية وتسهل حركة النقل للراغبين في الشراء ضمن المجمع من المنطقة إلى مراكز البلد الرئيسية.

يذكر أن شركة” أك زيرفة” نشطت في مجال الرخام والحجر وكان لها اسم كبير في سوق الأحجار التركي بينما بدأت أول مشاريعها الإنشائية في مطلع عام 1999 وكان لها عدة مشاريع سكنية ضخمة على مستوى مناطق اسطنبول نذكر منها (زيتون بورنو- حربية شيشلي- بنديك في القسم الاسيوي).

تواصل الآن