مشروع تيما أوراسيا | غازي عثمان باشا Fi035

تبدأ من 574,000TL
قيد الإنشاء

Fi035

رمز العقار

Gaziosmanpaşa

الوصف

يشيد مشروعنا الحالي في نقطة حساسة يلتقي فيها طرفي اسطنبول الآسيوي والأوربي ببعضهما البعض فهو يقع على طريق تيم السريع الذي يربط قارتي المدينة عبر جسر البوسفور الثالث (جسر السلطان سليم).

يمتد “Fi035” على مساحة بناء واسعة ويتألف من ستة أبنية وبإطلالات بانورامية جميلة على المدينة وأخرى على الغابات الخضراء الخلابة ما يمنحكم خيارات سكنية مصممة خصيصاً من أجل الاستمتاع بحياة رغيدة بعيدة عن صخب المدينة.

يفصل “Fi035” عن جسر البوسفور الثالث 15 دقيقة وعن مراكز البلد الرئيسية 25 دقيقة وعن أكبر مطارات العالم “مطار اسطنبول الثالث” مدة لا تتجاوز 30 دقيقة فيما يقع على مقربة من محطة الميترو المرتقب افتتاحها في نهاية 2018، وكل ما ذكر سابقاً سيجعل من المشروع رقعة استثمارية هامة على مستوى المدينة عامة.

يتميز المشروع بموقع استراتيجي هام واقعاً بين مراكز المدينة والمعالم الأساسية لها، فهو لا يبتعد عن منطقة مجدية كوي التي تعتبر عصب المواصلات في المدينة سوى 15 دقيقة وعن منطقتي ليفينت ودورت ليفنت مراكز التسوق الأشهر ومدينة الأبراج الصغرى 20 دقيقة وعلاوةً على ذلك  نذكر أن سعر المتر ضمن المجمع منخفض بنسبة 25% عن باقي المشاريع المتواجدة في المنطقة وهذا ما يشكل عامل جذب قوي للمستثمرين، ويعود ذلك كون المشروع تحت إشراف من الحكومة التركية عبر شركتها توكي والتي ساهمت بشكل كبير جداً في النهضة المعمارية التي تعيشها مدينة اسطنبول.

يقوم على انجاز المشروع مع شركة “توكي” مجموعة “فوزول” الإنشائية أكبر شركات الإعمار التركي في الساحة العقارية والتي أبرزت تفوق هائل بموجب استثماراتها الهامة المنفذة بقطاع الإنشاءات منذ عام 2000.

تواصل الآن