مشروع توب كابي إيفلاري | الفاتح Fi229

تبدأ من 950,000TL
قيد الإنشاء

Fi229

رمز العقار

Fatih

الوصف

منطقة المشروع:

تكتسب منطقة التوب كابي الواقعة في الجانب الأوروبي لإسطنبول أهميتها الاستراتيجية كونها تعتبر بوابة منطقة الفاتح الشهيرة والتي تعد من أهم المعالم السياحيّة والتاريخية في المدينة، عوضاً عن تصنيفها كمدخل لإسطنبول القديمة، كما أنها تمثل نقطة ارتكاز رئيسية وصلة وصل بين أغلب المناطق الأوروبية والآسيوية.

تفاصيل المشروع:

يستحوذ مشروع “توب كابي إيفلاري” على مساحة 57 ألف متر مربع، مؤلفاً من 8 أبينة بتصاميم هندسية ملفتة وبارتفاعات تصل حتى 11 طابقاً، متضمناً 224 شقة سكنية بأنماط تتراوح بين غرفة وصالة وحتى أربعة غرف وصالة، بإطلالات رائعة على المدينة وحديقة المشروع من خلال الشرفات الواسعة.

يحظى مشروع “توب كابي إيفلاري” بباقة مميزة من الخدمات الترفيهية بأوقات مُختلفة (رجال / نساء) والمتمثلة بالمسابح المكشوفة والمغلقة ، مروراً بالحمام التركي بأصالته العثمانية، بالإضافة للنادي الرياضي بتجهيزاته الفنية، إلى جانب ملاعب الأطفال والحدائق والجداول المائية، وصولاً إلى تزويده بـ 29 محل تجاري مُعدة لتكون دوراً للتسوق ومطاعم ومقاهي.

أهمية موقع المشروع:

يحيط بالمشروع العديد من الخدمات الرئيسية من مشافي ومدارس وجامعات ومراكز تسوق، فهو على بُعد:

2 دقيقة عن مشفى جامعة كوش، ومركز أولكر للتسوق سيراً على الأقدام.

5 دقيقة مشياً عن طريق E-5 السريع سيراً على الأقدام.

5 دقيقة عن منتزه توب كابي.

18 دقيقة عن شاطئ بحر مرمرة.

20 دقيقة عن منطقة جامعة السلطان أحمد وجسر البوسفور الأول.

20 دقيقة عن منطقة تقسيم وشارع الاستقلال.

الأهمية السكنية والاستثمارية للتملك في المشروع:

يمتلك “توب كابي إيفلاري” مزايا استثمارية عديدة نظراً لموقعه لأهم المعالم السياحية والتاريخية لمدينة إسطنبول، عدا عن توسطه لجميع الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية، إلى جانب ضمه لأنماط ومساحات شقق تلبي جميع الأذواق.

لمحة عن الشركة الإنشائية:

تمتلك شركة (سور يابى) باعاً طويلاً في مجال الانشاءات وتراكم خبرات يتجاوز  25عاماً، توّجته بطرحها لأهم المشاريع العقارية من سكنية وتجارية وخدمية مما أكسبها ثقة المستثمر من خلال جودة التشطيبات ودقة مواعيد التسليم.

تواصل الآن