مشروع التاور ريزيدانس | كادي كوي Fi233

تبدأ من 1,075,000TL
قيد الإنشاء

Fi233

رمز العقار

1+1 2+1 3+1 4+1

Kadıköy

الوصف

منطقة المشروع:

تصنف منطقة كادي كوي كواحدة من أكثر المناطق حيوية في الشق الأسيوي لمدينة إسطنبول، نظراً لعدة عوامل لاسيما أنها الشاهد على لقاء مضيق البوسفور مع بحر مرمرة، بالإضافة إلى تقابلها مع منطقة إمينونو في الطرف الأوربي من اسطنبول، عدا عن امتلاكها الطابع السياحي وقدوم العديد لزيارتها من مٌختلف دول العالم بفضل شواطئها وأسواقها وشوارعها ومنتزهاتها، جميع هذه العوامل جعلت منها نقطة استثمارية أدت لطرح عشرات المشاريع الإنشائية فيها.

تفاصيل المشروع:

يمتد مشروع “التاور ريزيدانس” على مساحة 9000 متر مربع، مؤلفاً من برجٍ واحد بتصميم انسيابي وبعلو 32 طابقاً، متضمناً 330 شقة سكنية، بأنماط تتراوح بين غرفة وصالة وحتى أربعة غرف وصالة بنظام المنزل الذكي، مكتسبةً إطلالاتٍ مميزة على بحر مرمرة عدا عن إطلالات أخرى على المدينة من خلال الشرفات والتراسات الواسعة.

يتمتع “التاور ريزيدانس” بالعديد من المزايا الترفيهية ذات المزايا الفندقية بدءً من المسبح المغلق، مروراً بالنادي والمقهى الرياضي، إلى جانب غرفة الساونا للمزيد من الاستجمام، وغرفة الانترنت ومغسل السيارات والسوق الرقمي، بالإضافة إلى 3 قاعات للاجتماعات و5 شقق للضيوف، فضلاً عن قاعة السينما وغرفة الأطفال والمطعم.

أهمية موقع المشروع:

يحيط بالمشروع العديد من الخدمات التعليمية والطبية والترفيهية والطرقية فهو على بُعد:

 5دقيقة عن طريق E-5 السريع ومول أوبتيموم.

6 دقيقة عن نفق أوراسيا.

10 دقيقة عن جسر شهداء 15 تموز (البوسفور الأول).

10 دقيقة عن شارع بغداد

15 دقيقة عن شاطئ بحر مرمرة وأكاسيا مول

أهمية السكنية والاستثمارية للتملك في المشروع:

إن موقع مشروع “التاور ريزيدانس” أكسبه مزايا سكنية واستثمارية عديدة كونه يتوسط بحر مرمرة من جهة والغابات والمنتزهات من جهةٍ أخرى، بالإضافة إلى محاذاته لشبكة مواصلات واسعة (مترو، ميتروبوس، مرمراي، الحافلة البحرية) جعلته نقطة استثمارية هامة، عدا عن وقوعه في واحدة من أكثر المناطق الخدمية والترفيهية في البداية، وامتلاكه خيارات متنوعة للسكن والتجارة والاستثمار.

لمحة عن الشركة الإنشائية:

بدأت شركة “ألتن باش” إنشاءات مشوارها في سوق العقاري التركي منذ العام 1950 واستطاعت منذ الحين تدشين العديد من المشاريع السكنية والتجارية والخدمية، مما أكسبها ثقة المستثمر من خلال جودة التشطيبات ودقة مواعيد التسليم.

تواصل الآن