مشروع أونور بارك | بهشة شهير Fi002

تبدأ من 164,000$
قيد الإنشاء

Fi002

رمز العقار

Bahçeşehir

الوصف

يقع Fi002 على رقعة خصبة للمشاريع السكنية الحديثة في مدينة اسطنبول في منطقة بهشة شهير حيث الكثافة السكانية المنخفضة ما يؤمن أجواء الراحة والاسترخاء والرفاهية لساكنيها.

يقسم المشروع إلى ثلاث مراحل يتم العمل عليها واحدة تلوى الأخرى فيما ينتهي العمل على الوحدة الأخيرة في نهاية عام 2020 وتحتوي جميع أبراج المشروع على 718 شقة بأنماط مختلفة، المرحلة الأولى والثانية عبارة عن وحدات سكنية، فيما تكون المرحلة الأخيرة عبارة عن فندق 5 نجوم يخدم الراغبين بالإقامة على مقربة من المطار الثالث الجديد وإلى جانبه مشفى أونور الحديث المتطور.

يقع على مقربة من الطريق السريع للمدينة E-80 إذ أن هذا الطريق يعتبر صلة الوصل بين منطقة المشروع ومطاريَ أتاتورك ومطار اسطنبول الثالث أكبر مطارات العالم، بالإضافة إلى مشروع مسجد مميز بالقرب منه تقوم على إنشائه بلدية اسنيورت، وسيضيف للمنطقة فندق شركة هيلتون العالمية (تحت الإنشاء حالياً) قيمة استثمارية أخرى حيث ستكون منطقة المشروع هي المنطقة السكنية الخدمية الأكبر والأقرب للمطار الثالث الجديد.

ويتزامن انتهاء المرحلة الأولى من المشروع في 2020 مع افتتاح محطة الميترو على بوابة مشفى “استينية” والتي تبعد 500 متر عن بوابة المشروع مما يضمن عائد استثماري جيد.

يذكر أن شركة “انور بيتون” راعية بناء المشروع إحدى شركات البيتون الجاهز في تركيا حيث تعود للعائلة المالكة لشركة أونور للطيران، و أن هذا المشروع هو البوابة الأولى لدخول شركة “أنور بيتون” المجال الإنشائي وتحت كفالة من “بنك العمل” أكبر البنوك التركية، وبموافقة بيع من معظم السفارات العربية ومنها السعودية والإمارات والكويت وقطر.

تواصل الآن