علامة فندقية وسكنية|باسن اكسبرسFi090

755,000TL
جاهز للتسليم

Fi090

رمز العقار

Bağcılar

الوصف

يصنف طريق باسن اكسبريس التابع لمقاطعة بغجلار الواقعة في الطرف الأوروبي لمدينة اسطنبول بأنه العصب التجاري للمدينة، كونه يمثل تجمعاً لمئات الشركات المحلية والعالمية بمختلف الإختصاصات.

يمتد مشروعنا الحالي على مساحة 20 ألف متراً مربع، يتخللها 40% مساحات خضراء من المساحة الإجماليّة، ليرتفع بها برجين يصل بينهما مركزاً للمؤتمرات بمساحته الكبيرة بسعة 3200 زائر.

يتألف البرج الأول من 26 طابقاً متضمناً 306 شقة سكنية بأنظمتها الفندقية وبخيارات تبدأ من غرفة وصالة إلى غرفتين وصالة، تمتاز بإطلالاتها على الأبراج السكنية والتجارية لباسن اكسبريس.

بينما يتألف البرج الثاني (الفندق) من 28 طابقاً ويحمل علامــة من أهم العلامات الفندقية في العالم وهو (Marriott Hotel) والذي يعتبر واحد من الفنادق الأمريكية العالمية المنتشرة حول العالم في أكثر من 130 دولة ويفوق عددها 6500 فندق.

يتمتع Fi090 بالعديد من المزايا الترفيهية بدءً بالمسابح المغلقة للكبار والصغار، مروراً بالمركز الرياضي بتجهيزاته الحديثة، بالإضافة لغرفتي الساوانا الخشبية والبخار للمزيد من الاستجمام، عدا عن  مرآب السيارات، في حين تعمل كاميرات المراقبة على مدار الساعة بهدف الأمن والسلامة.

يكتسب المشروع أهميته كونه يتربع على طريق باسن اكسبريس الشهير بضمه لأهم الفروع للشركات العالمية والمحلية من فنادق ومراكز أعمال، إضافةً لربطه بين طريقي المدينة السريعين E-5 وE-80، علاوة على ضمه لواحد من اكبر مراكز التسوق في أوروبا مول أوف اسطنبول إلى جانب مول  212، كما أنه يقترب من مشفى سليمان القانوني ومشفى ميد بول التخصصي، عدا عن كونه الطريق يصل بين المطارين أتاتورك الدولي ومطار اسطنبول الثالث، وعلى الصعيد التعليمي فيحتوي الطريق على مدرسة وطن الخاصة ويتقرب بشكل كبير من جامعتي التن باش وصباح الدين زعيم.

 

لمحة عن الشركة الإنشائية:

أسست مجموعة ( إن جي كوتهاية) في العام 1961 وبدأت أعمالها في مجال تصنيع بلاط السراميك الأرضية والجدارية، ثم وسعت أعمالها فيما بعد مفتتحةً شركة إنشائية تُضاف إلى خبراتها المعهودة أثمرت من خلالها تشييد العديد من المدارس والمساجد، مما أكسبها ثقة المستثمرين من خلال جودة تشطيباتها النهائية ودقة مواعيد تسلميها للمشاريع.

تواصل الآن