برج استثماري في شارع باسن اكسبرس | عقارات اسطنبول – Fi004

تبدأ من 657,225TL
قيد الإنشاء

3793

رمز العقار

Bağcılar

الوصف

يعتبر موقع المشروع من أهم المناطق الاستثمارية في  اسطنبول الواقعة في شارع باسن اكسبرس  الطريق الواصل بين مطار أتاتورك ومول ” أوف اسطنبول” أشهر مولات المدينة على وجه الإطلاق.

يتألف مشروع “Fİ004” من برج واحد موزع على 28 طابق وبأنماط فندقية غرفة وصالة وغرفتين وصالة مع تجهيزات مطبخية كاملة،  فيما تكتسب طوابق البرج الأخيرة إطلالة بحرية جميلة، النقطة الأقوى فيFİ004  أنه المشروع الوحيد في المنطقة المتواجد في طوابقه السفلية محطة ميترو (يتم تسليمها مع نهاية المشروع في ديسمبر 2018), أي أنك ستمتلك موقع تنطلق منه لأي منطقة تريدها في اسطنبول بعيداً عن الازدحام وبسهولة تامة وذلك ما يزيد من قيمته الاستثمارية.

موقع المشروع اكسبه مكانة كبيرة بين مشاريع اسطنبول الكبرى لكونه في طريق باسن إكسبرس المركز التجاري الجديد في اسطنبول والمسوق له من قبل الحكومة التركية من خلال المشاريع الخدمية الكبرى للبلديات في منطقة الباسن إكسبرس والجدير بالذكر أنه لايبعد سوى دقائق عن مطار أتاتورك وعن أشهر مولات المنطقة مدة 10 دقائق وكذلك الأمر عن الجامعات التركية والمراكز الصحية والمستفشيات.
حاز Fİ004 على عدة جوائز عالمية في التصميم المعماري الحديث وحصد المركز الأول في معارض فرنسا  لعام 2015  فقد صُمِم المشروع من قبل المعماري الفرنسي الشهير (Philippe Starck).

تواصل الآن