الإسبان للأوروبيين: تعالوا إلى تركيا وتمتعوا بهذه المزايا | First Istanbul

الإسبان للأوروبيين: تعالوا إلى تركيا وتمتعوا بهذه المزايا

الإسبان للأوروبيين: تعالوا إلى تركيا وتمتعوا بهذه المزايا

الإسبان للأوروبيين: تعالوا إلى تركيا وتمتعوا بهذه المزايا

أجرى وفد من ممثلي عدة وكالات سفر إسبانية جولة سياحية في تركيا من أجل التعرف على الإمكانات السياحية التركية وأبرز معالمها في كبادوكيا ومن ثم الترويج لها في بلادهم.

ويتوقع خبراء سياحيون أن يسهم ممثلو الوكالات المذكورة كسفراء ومتطوعين في الترويج للسياحة إلى تركيا في القارة الأوروبية، وكان الوفد الإسباني قد تلقى دعوة لزيارة تركيا وعند حضورهم توجهوا إلى مُدن “إسطنبول، باموق قلعة، قوش أداسي، كبادوكيا” ليكتشفوا هُناك جمالاً تاريخياً وثقافياً وطبيعياً لا مثيل له.

وزار الوفد السياحي المؤلف من 40 فرداً أماكن كثيرة في كبادوكيا لاسيما الوديان المُغطاتة بمداخن الجنيات والصخور الطبيعية والكنائس التاريخية والمُصليات الكنسية والأديرة والمتاحف وقد أعجبوا بالنسيج التاريخي والثقافي للمنطقة.

وعقب الجولة أدلت مالكة إحدى الوكالات السياحية الإسبانية “ماريا خوسيه” تصريحاً لوكالة الأناضول التركية قالت فيه إنهم لاحظوا اهتماماً على مستوى عالي بالتدابير الاحترازية من وباء كورونا في تركيا وإن من يُخططون لقضاء العطلة متحمسون للسفر إلى تركيا كونها بلد آمن.

وأضافت أنهم سيعملون على الترويج لتركيا من خلال مشاركتهم للصور والمشاهد التي التقطوها للمعالم التي قاموا بزيارتها.

وتابعت بالقول: “إن المراكز السياحية بالمنطقة جميلة للغاية، وهو ما سيجعل الكثير من الناس يرغبون بزيارة تركيا في الفترة المُقبلة” ولفتت إلى أنهم سينقلون هذه الصورة وهذه البيئة الآمنة لشعبهم وشركائهم في مجال السياحة.

مقالات ذات صلة

Compare

ارسل طلبك الآن

أدخل كلمة البحث