مرعشلي.. بوراك دينيز يطل على مُحبيه بمسلسل تركي جديد (فيديو) | First Istanbul

مرعشلي.. بوراك دينيز يطل على مُحبيه بمسلسل تركي جديد (فيديو)

مرعشلي.. بوراك دينيز يطل على مُحبيه بمسلسل تركي جديد (فيديو)

مرعشلي.. بوراك دينيز يطل على مُحبيه بمسلسل تركي جديد (فيديو)

يترقب محبو الدراما التركية عرض أول حلقات المسلسل التركي الجديد “مرعشلي” المُقرر أن ينطلق يوم الإثنين المقبل على قناة atv والتي بدورها بثت الإعلان الترويجي للحلقة الأولى منه، والذي لاقى رواجاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان العمل الدرامي الجديد قد جرى تصويره في مدينة إسطنبول وهو ذو طابع اثارة ومن إنتاج شركة Tims&B Productions المعروفة بتقديمها مجموعة من أشهر المسلسلات التركية، مسلسل “مرعشلي” من بطولة النجم التركي الشهير “بوراك دينيز” والذي شارك في بطولة مسلسلات شهيرة سابقاُ منها “الحُب لا يُفهم من الكلام، حكايتنا”.

وتشارك بطول المسلسل الممثلة التركية المعروفة “إلينا بوز” والتي شاركت في مجموعة من المُسلسلات منها “الممرضة الشجاعة، حُطام، لا تترك يدي”، ويروي المسلسل قصة جندي سابق من ولاية “كهرمان مرعش” يترك عمله في القوات الخاصة ويتجه لقضاء حياته في متجر لبيع الكُتب المُستعملة.

وتعتبر نقطة تحول حياة “المرعشلي” الشجاع والجريء عقب إصابة ابنته “زيليش” بطلق ناري ليصبح هدفه الوحيد بعد ذلك إعادة ابنته المريضة للحياة، وفي إحدى المرات تدخل “ماهور” لمتجر الكتب وفي نفس اليوم تتورط من دون إرادة في حادثة سينقذها المرعشلي منها ليؤدي ذلك الأمر إلى ارتباط مصيرهما معاً.

يتوقع الكثيرون أن يُحقق المسلسل نجاحاً واسعاً ونسب مشاهدات عالية، مسلسل مرعشلي من إخراج “أردا ساريغون”.

مقالات ذات صلة

Compare

ارسل طلبك الآن

أدخل كلمة البحث