سيارة همر الكهربائية تخطف الأنظار في العالم (صور + فيديو) | First Istanbul

سيارة همر الكهربائية تخطف الأنظار في العالم (صور + فيديو)

سيارة همر الكهربائية تخطف الأنظار في العالم (صور + فيديو)

سيارة همر الكهربائية تخطف الأنظار في العالم (صور + فيديو)

كشفت شركة GMS وبعد طول انتظار عن سيارتها الجديدة HUMMER 2021 الكهربائية بالكامل، المزودة بتقنياتٍ مُبهرة وتصميم عصري أكثر أناقة وشراسة والمجهز للطرق الوعرة.

استوحت الشركة تصميمها الخارجي من الأجيال السابقة لكن بلمساتٍ عصرية وأكثر حداثة من قبل، من الأمام حصلت على مصابيح مُتصلة بالكاملة بتقنية LED بتوسطها اسم HUMMER بأحرف مفصولة كما في الأجيال السابقة.

ومن الجانب حصلت السيارة الجديدة على رفارف أمامية وخلفية مرتفعة بشكلٍ ملحوظ لتوفير مساحة للإطارات بقياس 35 انش المُخصصة للطرق الوعرة، مع توفير خيارٍ آخر من الإطارات بقياس هائل يصل إلى 37 انش.

فيما تمتعت المقصورة الداخلية بتصميمٍ عصريٍ للغاية متضمنة أحدث التقنيات المتقدمة، فضلاً عن شاشة بقياس 13,4 انش لنظام المعلومات والترفيه، وشاشة عدادات رقمية بالكامل قياس 12,3 انش، وتتوفر أيضاَ كاميرات بتقنية Ultra Vision والتي من شأنها أن تؤمن رؤية خلفية وأمامية وسفلية لتساعد على ركن السيارة، وكذلك الرؤية بشكلٍ أفضل على الطرقات الوعرة.

ومن الخيارات الأخرى التي تضيفها GMS هي خيارWatts to freedom والذي يطلق العنان الكامل للمحركات الكهربائية لتحقيق أقوى أداء وأقصى تسارع، وعلى ذكر التسارع فإن HUMMER 2021 الكهربائية الجديدة تنطلق من السكون حتى تصل إلى سرعة 96 كم/سا بغضون 3 ثوانٍ فقط.

كما تتوفر السيارة بثلاثة محركة كهربائية تطلق قوية 1000 حصان بخاري وعزم هائل يعادل 15,592 نيوتن متر على العجلات مباشرةً وفقاً للشركة، مما يوفر تسارع مذهل في أقل من ثلاث ثوان، يأتي نظام الشحن فيها بقوة 800 فولت المتوافق مع شواحن تصل إلى 350 كيلو واط، كما تتميز السيارة ببطارية Ultium الخاصة بجنرال موتورز عالية التقنية والتي توفر مدى كهربائي يقدر بـ 560 كم لكل شحنة ويمكنها السير بمدى 160 كم بشحنة لمدة 10 دقائق بالشحن السريع.

ومن المزايا الأخرى في سيارة HUMMER 2021 الجديدة كلياً نظام التوجيه على الأربع عجلات بالإضافة إلى ميزة Crab Walk التي تجعل الإطارات الأمامية والخلفية تتماشى مع بعض والعكس لتحسن من قدراتها على الخروج من المناطق الضيقة ولمساعدة السيارة في المناطق الوعرة والرملية مع وجود نظام تعليق هوائي متكيف يستطيع رفع السيارة حتى 6 إنش إضافية.

سوف تتوفر HUMMER 2021 بعدة فئات ولكن موديل عام 2022 لن تتوفر السيارة إلا بفئة Edition التي يبلغ سعرها 112 ألف و595 دولاراً، ما يعادل 900 ألف ليرة تركية، بعد ذلك ستتوفر السيارة بعدة فئات الفئة الأولى هي EV3X بسعر 79 ألف و995 دولاراً ما يعادل 640 ألف ليرة تركية.


مقالات ذات صلة

Compare

ارسل طلبك الآن

أدخل كلمة البحث