تعرف على مزايا أقرب المناطق السكنية على مشروع قناة إسطنبول المائية | First Istanbul

تعرف على مزايا أقرب المناطق السكنية على مشروع قناة إسطنبول المائية

تعرف على مزايا أقرب المناطق السكنية على مشروع قناة إسطنبول المائية

تعرف على مزايا أقرب المناطق السكنية على مشروع قناة إسطنبول المائية

تقع منطقة سبارتا كوله في الشق الأوروبي لمدينة إسطنبول بالقرب من منطقتي بهشة شهير وباشاك شهير وبحيرة كوتشوك تشكمجة، فضلاً عن قربها من مشروع قناة إسطنبول المائية المزمع حفرها هذا العام، وتتمتع اسبارتا كوله بالعديد من المميزات نذكر منها:

-تحظى بموقع استراتيجي مميز بين مشروع قناة إسطنبول المائية والطريق الدولي E-80، فضلاً عن قربها من مطار إسطنبول الدولي.

-تضم سبارتا كوله جسر خاص يربط المنطقة بشكل مُباشر مع الطريق السريع.

-تتمتع بإطلالة خلابة على المساحات الخضراء الواسعة التي تحيطها، عدا عن الإطلالة على بُحيرة كوتشوك تشكمجة وبحر مرمرة.

-منطقة سكنية بامتياز تتمتع بالهدوء الكامل بسبب الطبيعة الخضراء التي تُحيط بها ما يجعل مسارات السيارات فيها منظمة ومحدودة.

-تمتلك نظام حماية خاص بالأبنية السكنية وشُيّدت أبنيتها بنظام أساسات مُقاوم للزلازل كما زودت هذا الأبنية بمزايا العزل الحراري الخارجي.

-تتكون مُعظم المجمعات السكنية التي تضمها سبارتا كوله مجموعة رائعة من التصاميم العصرية المُبهرة، وتحتوي على أكثر من 30 نموذج للوحدات السكنية، عدا عن الأبراج السكنية وتوفر جميعها خيارات سكنية وتجارية عديدة.

-وبالنسبة للمواصلات فإن المنطقة تذخر بمُختلف أنواع وأحجام الحافلات العامة وسيارات الأجرة، فضلاً عن محطة مترو أنفاق (قيد الإنشاء) ستربط بينها وبين منطقة كاباتش على مضيق البوسفور.

-تكثر في سبارتا كوله مراكز التسوق التي تقدم أفخر أنواع الماركات العالمية كما يوجد فيها العديد من المطاعم وأماكن الترفيه كالسينما والمناطق المُخصصة لألعاب الأطفال.

الاستثمار في اسبارتا كوله:

هي واحدة من أبرز المناطق المميزة للسكن في مدينة إسطنبول، حيث شهدت إنشاء أكثر من 20 مشروع عقاري خلال 7 سنوات فقط وتتسع هذه المشاريع العقارية لحوالي مليون نسمة، وتكمن أهميتها في موقعها لذلك تعتبر من أكثر الأماكن المرغوبة للسكن والاستثمار.

تضم سبارتا كوله مئات المباني العصرية تتراوح ارتفاع البناء الواحد ما بين 8 إلى 15 طابق بمساحة لا تقل عن 66 متراً وقد تصل إلى 244 متراً، وتتمتع المنطقة بطبيعة خلّابة بفضل المساحات الخضراء الواسعة لتي تصل إلى 500 ألف متر مربع.

مقالات ذات صلة

Compare

ارسل طلبك الآن

أدخل كلمة البحث