تعرف على خصائص ومزايا منطقة بيرم باشا في إسطنبول | First Istanbul

تعرف على خصائص ومزايا منطقة بيرم باشا في إسطنبول

تعرف على خصائص ومزايا منطقة بيرم باشا في إسطنبول

تعرف على خصائص ومزايا منطقة بيرم باشا في إسطنبول

بيرم باشا أو كما يصفها السكان المحليون بـ “قلب إسطنبول النابض” أو الحي العريق الشاهد على الحضارة، وهناك فئة ثالثة تطلق ليه اسم “منطقة السكن الهادئ والمميز” والذي يحظى بمكانة خاصة لدى الأترك وعموم أهالي المدينة.

الموقع العام:

تتربع منطقة بيرم باشا على موقع جغرافي مميز يتوسط مدينة إسطنبول الأوروبية مما جعل منها منطقة ذات حيوية دائمة وتستهوي الراغبين في الاستقرار في منطقة تجمع بين مزايا السكن والمرافق التحتية العالية والبنية العمرانية المُتقدمة والقريبة من أهم المناطق في إسطنبول.

مزايا المنطقة:

 بالقرب من أهم مناطق إسطنبول مثل “السلطان أيوب، غازي عُثمان باشا، الفاتح”، وتُعرف المنطقة بأنها وجهة مُناسبة للسكن العائلي نظراً لتوفر بنية تحتية قوية، كما أن أسعار العقارات فيها تُعتبر متوسطة مقارنة بالأسعار في مناطق أخرى من المدينة.

التسوق والترفيه في منطقة بيرم باشا:

-مول فورم إسطنبول.
-أكسس مول.
-أكسس إسطنبول
-متجر ايكيا للأثاث.
-حديقة “صبري اكبينار باركي”.

فضلاً عن قربها من خليج القرن الذهبي وسوق رامي الشهير وتلفريك أيوب ومدينة ألعاب فيالاند ومتحف رحمي كوج وغيرها من أماكن الترفيه.

كما تضم بيرم باشا باقة مميزة من المدارس الحكومية والعربية والدولية بجميع مراحلها، عدا عن محاذاتها لجامعة إسطنبول التقنية وقربها من عدة جامعات أخرى في المدينة

وبالنسبة للمواصلات تمتلك بيرم باشا محطي مترو أنفاق وتقترب من وسيلة النقل الميتروبوس التي تبعد عن المنطقة بضعة دقائق مشياً على الأقدام

مزايا الاستثمار في بيرم باشا:

إن وجود مشاريع صغيرة واسواق تجارية ضخمة في المنطقة جعل من بيرم باشا محط اهتمام المُستثمرين الأتراك والأجانب نظراً لكونها موطناً لاستقرار طبقات متنوعة ووجود مجتمعات سكنية حديثة فاخرة مُتداخلة مع أحياء شعبية ذات طراز فديم وهو ما يمنح الجميع فرصة استثمارية شاملة من حيث الأسعار.

مزايا شراء شقة في بيرم باشا:

-وجود أحياء راقية ومجمعات سكنية عصرية كاملة الخدمات.

-المنطقة مليئة بالمشاريع الصناعية المميزة.

-تمتلك بيرم باشا عقد مواصلات مُهمة.

-تقترب من أكبر محطة للحافلات في تركيا (أوتوغار أسنلر).

-وجود مشافي وجامعات مشهورة.

-قريبة من معالم إسطنبول السياحية والتاريخية.

-تبعد بيرم باشا عن مطار إسطنبول الدولي 38 كم.

-تبعد بيرم باشا عن مطار صبيحة غوكشن في الطرف الأسيوي 53 كم.

مقالات ذات صلة

Compare

ارسل طلبك الآن

أدخل كلمة البحث