إطلاق بوابة إلكترونية رسمية للإستشارات العقارية في تركيا | First Istanbul

إطلاق بوابة إلكترونية رسمية للإستشارات العقارية في تركيا

إطلاق بوابة إلكترونية رسمية للإستشارات العقارية في تركيا

إطلاق بوابة إلكترونية رسمية للإستشارات العقارية في تركيا

أعلنت وزارة البيئة والتطوير العمراني التركية إطلاقها لبوابتها الإلكترونية لتقديم كافة الإستشارات والمعلومات اللازمة للأجانب بخصوص التملك العقاري وسندات الإقامة (الطابو)، وكذلك طرُق الحصول على الجنسية التركية عبر الإستثمار.

تحمل البوابة الإلكترونية الجديدة إسم (Your Key Turkey) وتقدم خدمات حالياً بأربع لغات هي (العربية، التركية، الإنكليزية، الألمانية) على أن يتم لغات أُخرى لاحقاً وهي (الفرنسية، الروسية، الإسبانية).

في حين ستشرف على الموقع المديرية العامة للسجل والمسح العقاري التركي (الطابو)، والذي يهدف إلى تقديم الإستشارات للأجانب الراغبين في الحصول على مُختلف أنواع العقارات والأموال غير المنقولة في البلاد، بالإضافة إلى توجيههم من خلال تقديم الإحصائيات والمعلومات اللازمة لهم، علاوةً عن إتاحتها لفرص الحصول على مواعيد الطابو لإنجاز كافة المعاملات الرسميّة.

هذا ويمكن للأجانب من خلال هذه البوابة الرسمية الحصول على كافة المعلومات القانونية حول العقارات المُراد شرائها، وكذلك إحصائيات حول المجال الذي سيتم الإستثمار فيه، إلى جانب معلومات عن كيفية الحصول على الجنسية التركية عبر الإستثمار في تركيا.

فيما تتيح البوابة الإلكترونية أيضاً تقديم كافة الأسئلة والإستفسارات في مجال العقار والطابو، ليتم الرد عليها خلال يوم واحد على الأكثر، ويمكن الوصول إلى الموقع الجديد عبر الرابط  www.yourkeyturkey.gov.tr إلى جانب حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

Compare

ارسل طلبك الآن

أدخل كلمة البحث