أردوغان يكرّم أفضل ممثل تركي شاب للعام 2019.. من هو؟ (فيديو) | First Istanbul

أردوغان يكرّم أفضل ممثل تركي شاب للعام 2019.. من هو؟ (فيديو)

أردوغان يكرّم أفضل ممثل تركي شاب للعام 2019.. من هو؟ (فيديو)

أردوغان يكرّم أفضل ممثل تركي شاب للعام 2019.. من هو؟ (فيديو)

كرّم الرئيس التركي “رجب طيّب أردوغان” يوم أمس الأربعاء الممثل التركي الشهير “بوراك أوزجيفيت” كأفضل ممثل تركي شاب للعام 2019 وذلك عن دور البطولة الذي أدّاه في مسلسل “المؤسس عُثمان”.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس التركي في حف توزيع جوائز الأوسكار الإعلامي لعام 2019، لجمعية صحفيي الإذاعة والتلفزيون الذي أُقيم في العاصمة التركية أنقرة، معرباً عن اعتقاده بأن رابطة صحفيي الإذاعة والتلفزيون ستواصل مسيرتها في أداء دورٍ مهم في هذا الصدد.

كما هنأ أردوغان الصحفيين والمُنظمات التي اعتبرها جديرة بحفل توزيع جوائز الأوسكار الإعلامي للعام 2019 متمنياً لها التوفيق في عملها، كما قدم الرئيس التركي جائزة أفضل ممثل شاب للعام 2019 للممثل التركي “بوراك أوزجيفيت” عن دوره بمسلسل المؤسس عُثمان الذي يُعرض على قناة atv التركية.

وتولي تركيا أهمية كبيرة للفنون والدراما كونها بلداً عابراً للقارات، وشهدت السنوات الأخيرة إقبالاً عالمياً مُتزايداً على الأفلام السينمائية والمسلسلات التاريخية التي تهدف تركيا من خلالها إحياء القيم والأخلاق وإيصال رسالة عالمية في المحبة والتسامح.

يُشار إلى أن مسلسل “المؤسس عثمان” قد احتل المرتبة الثانية في قائمة أعلى المسلسلات مشاهدة بين العامين 2020-2000 التي يُعدها موقع “The Ranking”، وبلغت نسبة مشاهدته في العام الماضي أكثر من 600 مليون مرة وأكثر من 533 مليون مرة في العام 2019.

مقالات ذات صلة

Compare

ارسل طلبك الآن

أدخل كلمة البحث